ابطال فيلم توايلايت يقعون بالحب ....!

Bushra Abu Hamdia

مشرفة الألعاب الألكترونية

57.gif


مرحبا بنات , شباب
شخباركم تمام ..!
اليوم جابه لكم احدث خبر و اللي احدث ضجه كبيره
و هو اعتراف ابطال الفيلم الرائع توايلايت عن ارتباطهم ببعض و وقوعهم بالحب ...!
?...خلونا نشوؤوف كل واح شنوؤو قال ...؟

794.jpg



قد ذكر في مقاله على ويكيز أن نجما فيلم توايلايت روبرت باتيسون و كرستين ستيوارت شوهدا مع بعض بعد حفل توزيع جوائز البافتا . ومع ذلك ، الأمر الذي لم يتوقعه أحد هو إعلان روبرت باتينسون انه و كرستين على علاقة. وكان قد خرج روبرت أخيراً عن صمته وقال لمجلة بريطانية : "الأمر صعب للغاية ولكننا معاً ، نعم". واضاف : "لا يمكننا الظهور على العلن سوياً بسبب المعجبين اذ قد يصبح الأمر جنونياً. هذا الاحتفال (بافتا) كان من المفترض أن يكون أول ظهور علني لنا كحبيبين ولكن من المستحيل، انها مناسبة عامة ولكنها ليست سهلة. علينا أن نفعل كل هذه الأشياء لتجنب لفت انتباه ". وكان قد شوهد روبرت و كرستين يغادران العشاء الذي أقيم بعد حفل البافتا في فندق جروفنر هاوس عند منتصف الليل. اليكم الصورة التي التقطت لكريستين وروبرت خلال مغادرتهما.
من الجدير بالذكر أن البيت الموجود في فانكوفر، أمريكا و الذي كان منزل عائلة كولنز (عائلة روبرت في فيلم توايلات) معروض للبيع. فلنأمل أن يقوم روبرت وكريستين بشراء المنزل هكذا على الأقل نكون على علم أين يقضي الحبيبان أوقاتهما.



201087741981.jpg


و من جه اخرى اعترفت بطلة سلسلة أفلام "توايلايت" كريستين ستيوارت، علانية بحبها للممثل البريطاني روبرت باتينسون الذي يلعب دور مصاص الدماء في نفس الأفلام. وقالت الممثلة الأمريكية الشابة (20 عاما) في تصريحات للموقع الإلكتروني البريطاني "فيميل فيرست" المعني بأخبار المشاهير: "أنا أحب روب، لأنه يريد أن يكون الأفضل دائما، كما أنه طفولي جدا، فعندما يفعل روب شيئا صحيحا أو يفوز بشيء فإنه يتكلم بصوت مختلف رقيق مثل طفل في سن الخامسة".
وأعربت ستيوارت عن إعجابها بمظهر باتينسون (23 عاما) الوسيم، وقالت: "إنه طويل ويبدو كما لو أنه يفكر طوال الوقت ومرح بشكل لا يصدق.. كما انني أحب طريقته في الغناء، إنها تؤثر فيّ بشدة".


795.jpg


و بما ان الحلم اصبح حقيقه
هل تتوقعوؤون انهم يطولوؤون او بينفصلوؤون بعد سنتين ع الكثير ...!
>لايقن على بعض ولا شرايكم
58.gif

انتظر ردوؤودكم و توقعاآتكم


59.gif

</B></I>
 
أعلى