حاخامات وملكة جمال صعدوا بمنطاد للتحدث لله

الاميرة جورية

{سبحان الله وبحمده ..!


2009.jpg


انطلق 3 من كبار الحاخامات في إسرائيل برحلة عبر منطاد مرتفعين في السماء من أجل الدعاء إلى الله مباشرة كي تهطل الأمطار ، فيما تخلف رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو عن تلك الرحلة. وشاركت في الرحلة ملكة جمال إسرائيل شابي فيايزل وعدد من كبار أعضاء المجالس البلدية الجنوبية وكثير من المزارعين ممن استقلوا بدورهم منطادًا آخر لشعورهم بالقلق من ندرة المياه التي باتت تؤثر سلبيًا على مزارعهم وحقولهم التي يمتلكونها.

أشار جدي جولان المحرر الديني بصحيفة (إسرائيل اليوم) إلى اقتناع الحاخامات بأن هذه الطريقة والطير في السماء هي الأمثل والأنسب لما أسماه «الحديث إلى الله» ، خاصة وأن هناك كثيرًا من الأزمات السلبية الخطيرة التي من الممكن أن تتعرض لها إسرائيل نتيجة لاستمرار العجز في الأمطار ، وكشف عن أن عددًا من الحاخامات غضبوا من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لعدم مشاركته في هذه الرحلة «المباركة»، زاعمين أن سفره معهم كان «سيحل بالبركة على إسرائيل باعتباره رئيسًا للوزراء، كما أنه سيعود بالخير والنفع على الحكومة التي تعاني أيضًا من الكثير من المشاكل الصعبة «معتبرين رفض نتنياهو مرافقتهم «استهزاء بدعوتهم إلى مخاطبة الله مباشرة».


من الجدير بالذكر سبق لحاخامات آخرين ان صعدوا في طائرة للدعاء إلى الله بأن يبعد عنهم فيروس أنفلونزا الخنازير مستخدمين ابواقا


~
الحمد لله على نعمة الاسلام
 
أعلى