شرين تنفى رفضها الغناء مع خليجيين

theprince

المدير العام
طاقم الإدارة
شيرين تنفي رفضها الغناء مع خليجيين .. والسعودية ميسون عبد العزيز تنكر هذا
شيرين عبد الوهاب: لست ضد الغناء مع السعوديين

شيرين وميسون عبد العزيز


بعد نشر تقارير صحفية مؤخراً رفضها الغناء مع الممثلة السعودية ميسون عبد العزيز في برنامج "ديو المشاهير"، واتهامها بالعنصرية ، نفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ذلك جملةً وتفصيلاً.

واستشهدت شيرين بمخرج البرنامج طوني قهوجي ، حيث قالت: "أجريت بروفات مع ثلاثة مطربين خليجيين مشاركين في البرنامج" ، بحسب موقع mbc.

وأضافت: "قدّمت ألبوماً خليجياً، وهو ما يؤكد عدم صحة ما تردّد عن رفضي الغناء مع سعوديين أو خليجيين".

وأردفت شيرين أنه من غير المعقول أن يصدر عنها أي سلوك يسئ أو يتعالى على زملائها من فناني الخليج أو السعودية.

من جانبها أنكرت الممثلة السعودية ميسون عبد العزيز تصريحات شيرين عبد الوهاب النافية لرفضها الغناء مع خليجيين، مصرّةً على رفض الأخيرة مشاركتها الغناء في برنامج "ديو المشاهير"، لكونها لا تغني مع سعودية أو خليجية.

وبحسب صحيفة "شمس" السعودية، فإن ميسون كانت تستعد لبدء التمرين على أغنية "أنا مش بتاعت الكلام ده" لغنائها مع شيرين في البرنامج، إلا أنها فوجئت بصوتها وهي تردد بشكل استفزازي "لن أتعامل مع السعوديين" بطريقة فجة ، وحينما حاولت ميسون الوصول إليها منعها القائمون على البرنامج دون أي مبرر لتصرفات شيرين.

يُذكر أن "ديو المشاهير" برنامج خيري يُذاع على محطة LBC ، وتقوم فكرته على جمع نجوم الطرب في العالم العربي من خلال "دويتوهات" غنائية تخضع لتقييم لجنة تحكيم متخصصة، إلى جانب حضور الجمهور وتصويت المشاهدين، وذلك للحصول على جوائز مالية يرجع عائدها لجمعيات خيرية يختارها المشاركون في البرنامج.
 
أعلى