عن طريق عميل : المخابرات الاسرائيلية تدس حبة دواء لأسير فلسطيني مما يسبب له الشلل

كشف أسرى فلسطينيون في سجن إسرائيلي عن "جريمة" خطيرة ارتكبها ضباط مخابرات اسرائيليون بحق أسير فلسطيني عن طريق أحد العملاء داخل السجن.

ونقل بيانا رسميا صادرا عن أسرى سجن "إيشل" الصحراوي في منطقة النقب، جاء فيه أن المخابرات الاسرائيلية دسّت حبة دواء في فنجان قهوة لأحد الأسرى عن طريق أحد العملاء، مما تسبب للأسير بأعراض مرضية خطيرة في وقت لاحق.

وأكد البيان أنه بعد التحقيق مع أحد العملاء في معتقل "إيشيل" والذي يضم ما يقارب 300 أسير .. اعترف بأنه مرتبط مع المخابرات الاسرائيلية منذ مدة طويلة، وأن ضابط المخابرات المسؤول عن السجن ويدعى "طلال" سلّمه حبة دواء مربعة الشكل وحمراء اللون، وطلب منه أن يضعها في فنجان من القهوة وتقديمها لاحد الاسرى الفلسطينيين والذي يقضي حكما بالسجن لفترات طويلة.

ومن جانبه قال أحد قادة الاسرى إن الاسير وهو من الضفة الغربية بات يعاني من أمراض خطيرة، أهمها فقدان التركيز والشعور في الجانب الأيمن بالكامل من الجسم إضافة الى فقدان السيطرة على التبوّل وأعراض أخرى خطيرة.

وأضاف انه بالرغم من اعترافات العميل المرتبط مع المخابرات الاسرائيلية، فإن ادارة السجن رفضت وترفض حتى اللحظة تقديم العلاج اللازم للاسير ..

والاسير هو هيثم صالحية ... أحد كوادر حركة فتح ... من مخيم الجلزون

وقد طالبت وناشدت عائلته سيادة الرئيس بأن يعمل كل الجهد من أجل تقديم العلاج اللازم للأسير وكشف مصيره

واكد مسؤولون بأنهم يعملون كل الجهد من اجل تقديم العلاج للأسير
 
أعلى