ميريام فارس تحتفل بنجاح ألبومها الجديد 2011 فى دبى

theprince

المدير العام
طاقم الإدارة
*تزامناً مع حصول ألبومها الجديد "من عيوني" المركز الأول... دبي ، الإمارات العربية المتحدة: اعلنت EMI للموسيقي العربية و ميريام ميوزيك ، عن النجاح الكبير للمؤتمر الصحفي للنجمة ميريام فارس بحضور نخبة كبيرة من الصحافة و وسائل الإعلام العربية و الخليجية ، و الذي اقيم في فندق الفيرمونت دبي يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2011 بمناسبة إطلاق البومها الجديد "من عيوني" الذي تم إصداره في أول ايام عيد الفطر المبارك ، و حصوله علي المركز الأول في بورصة مبيعات محلات الفيرجن فقط بعد إصداره بإسبوع واحد. *صورة: http://img683.imageshack.us/img683/9724/46605952.jpg * و قد استقبلت كاميرات الصحافة و التليفزيونات النجمة ميريام فارس اثناء دخولها للمؤتمر علي السجادة الحمراء و التقاط صور تذكارية لها. في بداية المؤتمر اعربت ميريام فارس عن سعادتها بالتعامل مع شركة EMI و إن الألبوم يتضمن 9 اغاني يجمع أنواع عديدة من الألوان الغنائية المختلفة و الإيقاعات الخليجية المتميزة و كذلك العراقية و المغربية ، و تعاونت من خلاله مع اكبر الأسماء في عالم التلحين و مؤلفي الأغنية الخليجية. *صورة: http://img12.imageshack.us/img12/8216/20418581.jpg * و قد تحدثت عن التطور التكنوليجي في عالم الموسيقي حيث اصدرت لها EMI أول تطبيق (Application) موسيقي تفاعلي يحمل إسم فنانة عربية علي خدمة آي فون وآي بود وآي باد في العالم العربي ، و أضافت بأنه يمكن تحميل التطبيق (Application) الخاص بها علي مستوي عالمي من المميزات الفنية كما يوجد خدمة التنبية لأي تحديث يطرق على التطبيق ، صفحة خاصة بالمعجبين ، خدمة الرسائل ، كما يضم خدمة خاصة للدردشة ، و هدية للمشتركين بهذه الخدمة فقط ، اغنية حصرياً بعنوان "القصائد".** علقت النجمة ميريام فارس قائله: متحمسة جدا بالعمل مع شركة EMI لإصدار هذا التطبيق ، و سيكون من السهل التواصل و تلبية طلبات المعجبين في جميع انحاء العالم ، كما إن التطبيق مربوط بخدمة الفيس بوك و تويتر مما يمكن للمعجبين معرفة كل جديدي من نشاطات و أخبار اينما كانوا. *صورة: http://img20.imageshack.us/img20/9282/14787092.jpg * في نهاية المؤتمر قامت ميريام فارس و شركة EMI و ميريام ميوزيك بتقطيع قالب الكيك الذي صمم خصيصاً لها و كان علي شكل حروف اسم الالبوم ، و قد فاجائتها EMI بقالب اخر من الكيك و عليه صورة غلاف الالبوم.*
ميريام فارس تحتفل بنجاح ألبومها الجديد 2011 فى دبى


تزامناً مع حصول ألبومها الجديد "من عيوني" المركز الأول...

دبي ، الإمارات العربية المتحدة: اعلنت EMI للموسيقي العربية و ميريام ميوزيك ، عن النجاح الكبير للمؤتمر الصحفي للنجمة ميريام فارس بحضور نخبة كبيرة من الصحافة و وسائل الإعلام العربية و الخليجية ، و الذي اقيم في فندق الفيرمونت دبي يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2011 بمناسبة إطلاق البومها الجديد "من عيوني" الذي تم إصداره في أول ايام عيد الفطر المبارك ، و حصوله علي المركز الأول في بورصة مبيعات محلات الفيرجن فقط بعد إصداره بإسبوع واحد.



و قد استقبلت كاميرات الصحافة و التليفزيونات النجمة ميريام فارس اثناء دخولها للمؤتمر علي السجادة الحمراء و التقاط صور تذكارية لها.

في بداية المؤتمر اعربت ميريام فارس عن سعادتها بالتعامل مع شركة EMI و إن الألبوم يتضمن 9 اغاني يجمع أنواع عديدة من الألوان الغنائية المختلفة و الإيقاعات الخليجية المتميزة و كذلك العراقية و المغربية ، و تعاونت من خلاله مع اكبر الأسماء في عالم التلحين و مؤلفي الأغنية الخليجية.



و قد تحدثت عن التطور التكنوليجي في عالم الموسيقي حيث اصدرت لها EMI أول تطبيق (Application) موسيقي تفاعلي يحمل إسم فنانة عربية علي خدمة آي فون وآي بود وآي باد في العالم العربي ، و أضافت بأنه يمكن تحميل التطبيق (Application) الخاص بها علي مستوي عالمي من المميزات الفنية كما يوجد خدمة التنبية لأي تحديث يطرق على التطبيق ، صفحة خاصة بالمعجبين ، خدمة الرسائل ، كما يضم خدمة خاصة للدردشة ، و هدية للمشتركين بهذه الخدمة فقط ، اغنية حصرياً بعنوان "القصائد".


علقت النجمة ميريام فارس قائله: متحمسة جدا بالعمل مع شركة EMI لإصدار هذا التطبيق ، و سيكون من السهل التواصل و تلبية طلبات المعجبين في جميع انحاء العالم ، كما إن التطبيق مربوط بخدمة الفيس بوك و تويتر مما يمكن للمعجبين معرفة كل جديدي من نشاطات و أخبار اينما كانوا.



في نهاية المؤتمر قامت ميريام فارس و شركة EMI و ميريام ميوزيك بتقطيع قالب الكيك الذي صمم خصيصاً لها و كان علي شكل حروف اسم الالبوم ، و قد فاجائتها EMI بقالب اخر من الكيك و عليه صورة غلاف الالبوم.


المصدر: منتديات صبايا - من قسم: منتدى صبايا للاخبار والحوادث
 
أعلى