أرجيلة و سجادة تقودان الى اعتقال سعودي مشتبه باغتصاب 13 فتاة

theprince

المدير العام
طاقم الإدارة
9998297823.jpg
قادت سجادة و أرجيلة شرطة جدة بالسعودية الى الإمساك بمتهم سعودي يشتبه بتورطه في خطف واغتصاب 13 فتاة قاصرات بعدما تعرفت آخر ضحاياه على تلك الأشياء أثناء احتجازها في منزله.

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الخميس عن مصدر في شرطة جدة قوله أن "طفلة اختطفت من أمام إحدى الاستراحات الخميس الماضي وأطلق سراحها في اليوم التالي، تمثل الضحية رقم 13 ضمن قضية خطف واغتصاب قاصرات".

وأضاف المصدر أن المختطفة "أدلت بمواصفات البيت الذي احتجزت فيه، مما مكن الشرطة من التوصل للمشتبه به، حيث تعرفت الضحية على المقتنيات التي شاهدتها فترة اختطافها، ومنها الشيشة والسجادة، كما تعرفت على ملامحه بعد عرضه عليها، وسجلت إفادتها بأوصاف المتهم وسيارته".

وأوضح أن التحقيق لا يزال مستمرا مع المشتبه به، مضيفا "على الرغم من أن المواصفات التي أدلت بها بعض الضحايا تنطبق عليه، إلا أنه ما زال ينكر التهم المنسوبة إليه"، مفيدا بأنه متزوج ولديه ستة أبناء.

وأشار المصدر إلى أن الخاطف كان يستخدم طرقا عـدة لاستدراج ضحاياه، كطلبه "منهن الصعود لسيارته لإعطائهن حلوى، أو الذهاب معه للحصول على الجائزة التي فزن بها"، لافتا إلى أنه كان "يقوم بجرائمه في مواقع مختلفة في جدة وعلى فترات متباعدة، وذلك باستخدام سيارتين مختلفتين".

 
أعلى