اعتماد نظام التشغيل Android 3.2 رسمياً في عدد من الحواسيب اللوحية

theprince

المدير العام
طاقم الإدارة
thumbnail.php


أكدت شركة موتورولا أنها بدأت رسمياً بتزويد حواسيب Xoom اللوحية الخاصة بها بالإصدار الجديد من نظام التشغيل Android 3.2 .

وتتضمن قائمة الأجهزة اللوحية المرشحة لإستخدام Android 3.2 جهاز Galaxy10 من سامسونج و Iconia 500 من آيسر و Thrive من توشيبا. كما أعلنت شركة Huawei الشهر الماضي عن أول حاسب لوحي قياس 7 بوصة في العالم مزود بمعالج dual-core يعتمد نظام التشغيل Android 3.2 Honeycomb.

ميزات Android 3.2:

• تحسينات لاستهداف مجموعة أكبر من أحجام الشاشات: يمكّن المطورين من استهداف مجموعة أكبر من أحجام الشاشات بدل الاقتصار على الشاشات ذات قياس 10.1 بوصة.
• وضعية ملء الشاشة الجديدة: وضعية توافق جديدة تعتمد التكبير لملء الشاشة zoom-to-fill والتي تجعل التطبيق في منطقة شاشة أصغر ومن ثم يقيس البكسل لملء الشاشة الحالية.
• يمكن تحميل ملفات الوسائط مباشرة من بطاقة الذاكرة SD card: يمكن للمستخدمين الآن "تحميل ملفات الوسائط مباشرة من بطاقة الذاكرة إلى التطبيقات التي تستخدمها" كما يوجد " نظام يمكن من الوصول إلى التطبيقات من مخزن الوسائط الخاص بالنظام".
• لوحة برمجة تطبيقات موسعة لدعم الشاشة: يزود المطورين بمزيد من "التحكم الدقيق بلوحة التحكم الخاصة بالمستخدم عبر مجموعة الأجهزة المزودة بنظام أندرويد. كما يهدف إلى " السماح باستهداف شاشات معينة من خلال أبعادها".
 
أعلى