باقة الحماية المتكاملة من شركة اكرونيس Acronis Internet Security Suite 2010 Build 13.

theprince

المدير العام
طاقم الإدارة
احصل على باقة الحماية المتكاملة من شركة اكرونيس Acronis Internet Security Suite 2010 Build 13.


كلنا نعرف شركة اكرونيس العملاقة والتي لها العديد من البرامج التي يستخدمها الملايين على مستوى العالم وانا منهم ،، واخيرا قررت الشكرة اقتحام عالم برامج الحماية واليوم نقدم لها برنامج
Acronis Internet Security Suite 2010 Build 13.0.0.4028

2mnkriq.jpg


بعض المعلومات عن البرنامج


برامج التجسس ، والتصيد الهجمات ، والاطر وتصل إلى 10،000 فيروسات جديدة في الأسبوع وتهديدات خطيرة لأجهزة الكمبيوتر المنزلية. صد كل منهم مع الأمن أكرونيس جناح الإنترنت عام 2010 ، جزءا من عائلة منتجات أكرونيس مصممة لحماية أجهزة الكمبيوتر من التهديدات الخارجية والداخلية. أكرونيس الإنترنت جناح الأمن 2010 هو حل لسنة واحدة على أساس الاشتراك.
استخدام شبكة الانترنت من دون أن victimizedConnect أي شبكة أمان في المنزل أو في المكتب أو على الطريق ، وعلى ثقة من أن برامج مكافحة الفيروسات أكرونيس 'متفوقة ، ومكافحة البرمجيات الخبيثة وتكنولوجيات الكشف التهديد سوف حمايتكم والكمبيوتر. بالاشعة في الوقت الحقيقي صفحة ويب والبريد الإلكتروني في حمايتك ، وبرامج التجسس التي يمكن أن تعقب نشاطاتك يتم حظر والجذور الخفية خفية التنفيذية والقضاء عليها. على شبكة الانترنت لرصد يؤمن الاتصال بالإنترنت في حين أن في اتجاهين وصول حدود جدار الحماية فقط للمستخدمين المعتمدين.

الأبوة والأمومة والضوابط الخاصة بك vaultBlock البيانات الشخصية الوصول إلى مواقع غير مناسبة والحد من الأطر الزمنية التي يمكن للأطفال خلال الوصول إلى الإنترنت والألعاب ، وجميعهم من جهاز كمبيوتر واحد. وقفل الملفات والمعلومات الشخصية الحساسة بعيدا في قبو البيانات الشخصية أكرونيس.

العثور على الحرس ضد theftAcronis هوية الإنترنت جناح الأمن 2010 حجب البرمجيات الخبيثة من الوصول إلى المعلومات الشخصية في البريد الإلكتروني الخاص بك. وعلاوة على ذلك ، فإنه يحدد لبنات صفحات الويب التي تحاول سرقة بيانات بطاقات الائتمان وغيرها من المعلومات الشخصية بينما كنت تسوق على شبكة الانترنت. يتم تشفير المحادثات على ياهو! ® ® وام اس ان رسول ® لمنعهم من عيون المتطفل.

بفحص أسرع لoverheadAcronis أقل يحدد نظام الملفات المعروفة الامنة التي لا تحتاج إلى تفحص وينتقل إلى تلك التي لا لسرعة المسح الضوئي بسرعة والحد من تجهيز وحدة المعالجة المركزية.

مجموعة صور للبرنامج


  • Main Dashboard When starting Acronis Internet Security Suite 2010, it takes you to the main Dashboard screen. This screen displays the security status of your system and lets you reset the usage profile.

  • Fix All Issues Acronis Internet Security Suite 2010 uses an issue tracking system to detect and report issues that may affect the security of your computer and data.

  • File Vault tab This wizard allows you to make important files and documents private by encrypting them and placing them in special, vaulted drives.

  • Program Settings You can choose from three user interfaces, depending on your computer skills and your previous experience with Acronis.

  • Configuration Wizard This wizard will help you configure Acronis Internet Security Suite settings and the user interface to your requirements.
والآن مع وصلات التحميل
HOTFILE.COM
http://hotfile.com/dl/46562309/e0577...part1.rar.html
http://hotfile.com/dl/46562633/a515f...part2.rar.html
http://hotfile.com/dl/46562777/2f4c3...part3.rar.html

UPLOADING.COM
http://uploading.com/files/1mfc4c6d/..._IS.part1.rar/
http://uploading.com/files/aae23ee4/..._IS.part2.rar/
http://uploading.com/files/5md1c8bd/..._IS.part3.rar/
حجم البرنامج: 249 MB

[/CENTER]
 
أعلى