خورخي خيسوس : دي ماريا أفضل صفقات ريال مدريد و هذه البداية فقط

Bushra Abu Hamdia

مشرفة الألعاب الألكترونية

إمتدح المدير الفني لبنفيكا [URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]خورخي [/URL][URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]خيسوس [/URL]لاعبه السابق و نجم [URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]ريال [/URL][URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]مدريد [/URL]أنخيل دي ماريا و أكد على أنه [URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]أفضل [/URL]صفقات النادي الملكي في الصيف و ذلك ما أثبته و سيتثبته أكثر خلال المباريات المقبلة.

و صرح المدرب البرتغالي لصحيفة الماركا قائلاً "لم أتفاجأ أبداً بإكتساب دي ماريا لحب و عطف جماهير البيرنابيو. إنه [URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]أفضل [/URL]الصفقات التي قام بها [URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]ريال [/URL][URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]مدريد [/URL]هذا الموسم و هذه [URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]البداية [/URL]فقط"

و أضاف "أنخيل هو الأفضل بالعالم في مركزه و مايزال لاعباً شاباً. معي تعلم الكثير من الأشياء منها الأمور التكتيكية التي سيواصل تحسينها مع المدرب الكبير جوزيه مورينيو. سيستمتعون به كثيراً هذا الموسم لأنه لاعب مايزال أمامه عشر سنوات من اللعب الجميل في كرة القدم"

و تابع متحدثاً عن مدرب [URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]ريال [/URL][URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]مدريد [/URL]قائلاً "مورينيو إلى البرتغال؟ إنه [URL="http://www.realmadridar.com/vb/t4242.html"]أفضل [/URL]مدرب بالعالم لكنه من الصعب جداً أن تحدث الفارق في مبارتين خاصةً و أنه مدرب تكتيكي بإمتياز. أعتقد أن مثل هذه الأمور تحتاج إلى الوقت و باولو بينتو يستحق الآن أن ندعمه كثيراً..."




 
أعلى