صور : بعد 48 ساعة من البحث..القبض على السعودي قاتل أمه

الاميرة جورية

{سبحان الله وبحمده ..!
.القبض على السعودي قاتل أمه في حـي المنتزهات بجدة




1250.jpg




نجحت شرطة جدة خلال 48 ساعة في القبض على قاتل أمه بحي المنتزهات جنوب شرق جدة في ساعة متأخرة من مساء الجمعة 1 أكتوبر، وكشفت التحقيقات الأولية التي أجريت مع القاتل عن أن له ملفا في أحد مستشفيات الصحة النفسية.
وكانت شرطة جدة قد استنفرت جهودها منذ الأربعاء الماضي عندما تلقت بلاغا من مواطن بحي المنتزهات جنوب شرق جدة يبلّغ عن مقتل زوجته على يد ابنها بعد أن هوى على مؤخرة رأسها بآلة حادة فأرداها قتيلة في الحال.
وبذلت شعبة البحث الجنائي والتحري في شرطة جدة جهودا مميزة في سرعة ضبط الجاني، حيث بدأت عملها فور تلقي الشرطة البلاغ وعقب أن لاذ الابن بالفرار، حيث سارت جهود الشرطة على أكثر من صعيد وبطريقة متوازية، إذ قام الأمن بغلق منافذ الخروج من الحي تحسبا لهروب القاتل، في الوقت الذي كانت فيه شعبة البحث والتحري تسابق الزمن في جمع المعلومات عن الجاني وعن الأماكن التي يعتقد أنه قد يلجأ إليها هربا من قبضة العدالة.. وأثناء تلك الجهود التي تابعها منذ اللحظة الأولى اللواء علي الغامدي مدير شرطة جدة، وأصدر أوامره بضرورة ضبط القاتل بأسرع وقت؛ وجهت الشرطة تحذيرا إلى كل من تسول له نفسه إيواء الجاني أو التستر عليه.
وفي خضم الجهود التي توزعت على أكثر من اتجاه قال العقيد مسفر الجعيد المتحث الرسمي لشرطة جدة، إننا سنلقي القبض على القاتل خلال ساعات، وهو ما كشفت عنه الساعات الأخيرة من (أمس) الجمعة 1 أكتوبر عندما ألقت الشرطة القبض عليه قبل أن يغادر جدة، وتحاول الشرطة التأكد من المعلومات التي حصلت عليها من أن للجاني ملفا في أحد مستشفيات الأمراض النفسية، في الوقت الذي تستمع فيه لإفادته من خلال التحقيق معه قبل إحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء.




الــمصدر

صحيفة المرصد

 
أعلى