صور و فيديو جماهير الترجي تبرح مجندين مصريين ضرباً وسط مدرجات ملعب القاهرة

الاميرة جورية

{سبحان الله وبحمده ..!
جماهير تونس تدمر مدرجات استاد القاهرة




جمهور تونس




واصل جمهور الترجى التونسى الاشتباكات العنيفة مع قوات الأمن بالاستاد بعد هدف الأهلى الثانى الذى أحرزه أحمد فتحى، وقاموا بتكسير المقاعد والكراسى فى شكل غريب واعتدوا على رجال الشرطة الذين حاولوا حمايتهم دون جدوى.















1322.jpg


أبرحت جماهير الترجي التونسي مجندين مصريين من رجال الدفاع المدني ، ضرباً خلال الشوط الثاني من المباراة التي جمعت فريقهم بالأهلي المصري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقاما جماهير الترجي بأعمال شغب وتراشق مع رجال الأمن عقب إحراز الأهلي هدفه الثاني ، بينما كانت هناك مناوشات حادة بين الجماهير التونسية بعضها البعض أثناء الشوط الأول من المباراة .

وشوهدت جماهير الترجي الغاضبة لتأخر فريقها وهي تبرح فردي أمن من رجال الدفاع المدني المصري ضرباً مبرحاً دون سبب واضح إلا لتواجد المجندين المصريين وسط الجماهير التونسية .

وأفاد مراسلنا من ملعب القاهرة أن الجماهير التونسية التي حضرت المباراة تجمهرت علي فردا الأمن المصريان وأبرحوهما ضرباً حتى قيامهم بسرقة " مطفأة الحريق " التي كانت برفقة المجندان ، في مشهد مؤسف للغاية .

وانتهت المباراة التي جمعت الأهلي المصري بالترجي التونسي بفوز بطل مصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في ذهاب نصف النهائي من البطولة .


http://www.youtube.com/watch?v=41hPk...layer_embedded

1323.jpg

جماهير الترجي تحدث شغبا في المدرجات

http://www.youtube.com/watch?v=VzMBq...layer_embedded


اعتدت جماهير نادي الترجي الرياضي على الأمن في مدرجات استاد القاهرة أثناء لقاء الفريق التونسي مع مضيفه الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ونقلت عدسات الكاميرا صورة مدرجات الفريق الضيف، وجماهير الترجي تعتدي على عسكري أمن وتتكالب عليه بعنف.
ذلك بخلاف إشعال الشماريخ في المدرجات وتكسير المقاعد وإلقاء كل ما يتاح وصلب على الأمن، بما في ذلك طفايات الحريق.
يذكر أن جمهور الترجي حصل على 3500 تذكرة من النادي الأهلي.
وقال مراسل قناة الجزيرة الرياضية إن جمهور الترجي لم يدخل إجراءات التفتيش المتبعة للاستاد، وهو ما يفسر دخول الشماريخ للمدرجات.
المباراة انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف، ولم يشهد خلافات بين اللاعبين سوى لدقائق معدودة أثناء احتفال الفريق المصري بهدفه الأول والذي جاء من شبهة لمسة يد.



http://www.youtube.com/watch?v=jr8ko...layer_embedded
 

الاميرة جورية

{سبحان الله وبحمده ..!
ان شاء الله مجلس الامم المتحدة ; ) قصدي الفيفيا يفرض منع ممارسة الكرة في الدول العربية
 
أعلى