مفاتيح اوفيس - وندوز - تبدأ من 5 دولار

theprince

المدير العام
طاقم الإدارة
Windows-Microsoft-Office-CD-Keys.png


جلوبال هوست سيرف يوفر لك مفاتيح اوفيس 2019 أو مفاتيح اوفيس 2021 أو مفاتيح اوفيس أصلية 2016 بأسعار رائعة تبدأ من 5 دولار للمفتاح الواحد .
اما وندوز فأنت مع مفاجأة جميلة حيث ان موقع جلوبال هوست سيرف يوفر لك ترخيص أصلية وندوز بـ9 دولار فقط للنسخة الواحدة .

كمثال : Microsoft Office 2019 Pro من جلوبال هوست سيرفر يأتي بسعر 11 دولار فقط وهو ترخيص رسمي تماما ويمكنك من التحديث مباشرة من شركة مايكرو سوفت اضافة لطلب الدعم الفني من الشركة لأي مشكل يواجهك .
شراء مفتاح ترخيص مايكور سوفت Microsoft Office 2021 Pro اصلي من موقع جلوبال هوست سيرف يكون مدى الحياة والشراء يتم مرة واحدة فقط وصالح لجهاز واحد , وبسعر 5 دولار اوفيس 2021 .
كن السباق في اقتناء Microsoft Office 365 Pro Plus Account Lifetime 5 Devices بكل بساطة وحب ! Microsoft Office 365 بسعر 19 دولار هو اخر ما قدمته مايكروسوفت في مجال البرمجيات التنظيمية يقدمه لك globalhostserv بسعر رخيص جدا لا يتعدى ال19 دولار حيث يحتوي على سحابة تخزين 5 تيرا بايت !! .
اشتري الان وتوقف عن:
استعمال الكراكات الخاصة بالاوفيس بجميع اصداراته او الوندوز بجميع اصداراته سواع كان Windows 11 Pro او وندوز Windows 11 Pro . فعند شرائك منتجات مايكرو سوفت من globalhostserv انت :
تحصل على منتج من مايكرو سوفت اصلي وقانوني
تبعتد عن الكراكات ومخاطرها الامنية على جهازم ونفسك وحتى اسرتك
تحصل على الدعم الفني من موقع Microsoft سواء الدعم الفني عن طريق البطافات او الهاتف مباشرة مع موظفي Microsoft


قد يتسائل البعض عن السبب في بيع globalhostserv تراخيص وندوز اصلية للوندوز 10 أو وندوز 11 باسعار منخفضة جدا :
بكل تأكيد هذه التراخيص موثوقة ومضمونة 100% وهي تراخيص رسمية من نوعية OEM، لكن سبب انخفاض سعرها مقارنة بالأسعار على المواقع الرسمية هو أن شركة مايكروسوفت تقوم بتخصيص كميات كبيرة جداً من هذه التفعيلات بشكل رسمي للبيع بأسعار مُخفضة للشركات المطورة والمصنعة لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، بحيث تتمكن هذه الشركات من تفعيل منتجات مايكروسوفت على أجهزتهم الجديدة التي يتم اطلاقها مثل نسخ الويندوز التي تكون مثبتة بشكل مسبق على الأجهزة الجديدة، لذلك فالسبب في انخفاض سعر هذه التراخيص هو أن مايكروسوفت تضع تخفيضات كبيرة جدًا لشركات تصنيع الحواسيب نظير أنهم يحصلون على ملايين التفعيلات، وعلى هذا فإن globalhostserv تشتري على هذه التراخيص الأصلية الرسمية من الشركات المصنعة للحواسيب وتقوم بإعادة بيعها بأسعار منخفضة للمستخدمين. مع توفير هامش ربح بسيط .

ننوه كذلك أن الدعم الفني globalhostserv متاح طوال أيام الأسبوع وطول الوقت 24/7 مباشرة بعد شراء التراخيص الذي تريده،
وإذا تعرضت لمشكلة ما، فإنه يمكنك مراسلة الدعم الفني مباشرة على البريد الإلكتروني: supprt@globalhostserv.com

شراء ترخيص ويندوز 10 برو من جلوبال هوست سيرف :

خطوات شراء التراخيص من globalhostserv سهلة جدًا وبسيطة، فبعد أن تختار العرض المناسب لك سواء كان ذلك نسخة أوفيس أو نسخة ويندوز 10 برو أو ويندوز 11، قم بالضغط على زر Order Now باللون الأزرق ، ليتم بعدها تحويلك مباشرة الى خطوات الشراء البسيطة والسهلة . تضغط على "شك اوت" وتنهي الخطوات البسيطة لشراء منتج مايكرو سوفت اوفيس او وندوز بسعر ملائم جدا رخيص أو قليل ويتقبله المواطن العربي .

globalhostserv.com يقبل الدفع بالفيزا او الماستر كارد عن طريق بي بال paypal لتسهيل عملية الدفع عند شراء منتجات اوفيس مثل
,Windows 11 Pro , Windows 10 Pro , Microsoft Office 2019 Pro , Microsoft Office 2021 Pro
,Microsoft Office 2016 Pro Plus , Windows Server Essentials 2019 Global
,Windows Server 2016 DataCenter
,Windows Server 2022 DataCenter هذه امثلة مما يوفره موقع globalhostserv.com من منتجات شركة Microsoft.
 
أعلى