المسلسل التركي الجديد "أمي"

الاميرة جورية

{سبحان الله وبحمده ..!
852.jpg



"أمي".. قصة حب تعالج الخيانة الزوجية

853.jpg

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي عن قصة حب ملتهبة تنشأ بين الزوجين "زينب" و"موسى"، والتي تتعرض لمشاكل كبيرة بسبب عدم إنجاب الزوجة، مما يدفع موسى إلى خيانتها.
وتتصاعد الأحداث وتزاد إثارةً مع اكتشاف "زينب" خيانة زوجها في نفس اليوم الذي علمت فيه بحملها، ما جعلها تخفي الحمل وتطلب منه الطلاق، لكن معاناة "زينب" الفعلية تبدأ بعد بلوغ بنتها "نجوى" سن الـ16، حيث ازدادت معها المشاكل بسبب تصرفاتها الطائشة.
وتستمر الأحداث بظهور العديد من الشخصيات الجديدة التي تؤثر بشكل جذري على علاقة موسى بطليقته زينب وابنته "نجوى".

الجدير بالذكر أن مسلسل "أمي" من إنتاج عام 2007، ويشارك فيه كل من "طلعت بولوت"، "فاهيد جوردوم"، "توركو توران"، "إلهان شيشين"، "سيدا أكمان"، "زينب جولمز"، وغيرهم من الفنانين الأتراك.
























فاهيد جوردوم

854.jpg

ولدت الفنانة التركية "فاهيد جوردوم" في 13 من يونيو عام 1965 في مدينة "أزمير"، وهي ممثلة شهيرة شاركت في العديد من المسلسلات؛ منها مسلسل "قلوب منسية" الذي يعرض حالياً على MBC4.
تعتبر الفنانة "جوردوم" ابنة إحدى العائلات التي هاجرت من اليونان إلى تركيا، ودرست في جامعة "Eylul"، وشاركت في مسرح الفنون، حيث حصلت الجامعة على المركز الأول.
انتقلت "جوردوم" مع زوجها "ألتان" إلى مدينة "أنقرة" التي فتحت أمامها أبوابا واسعة في التمثيل، وكان نقطة الانطلاق الحقيقية لها في مسلسل "قلوب منسية" عام 2003 والذي أدت فيه دور السيدة "سوزان كوزان"، مما كان بداية شهرتها الواسعة.
حصلت على العديد من الجوائز، منها جائزة "مجلس الفنون" كأفضل فنانة عام 1996، وجائزة من مهرجان "Altin Koza" كأفضل ممثلة عن فيلم "Ilk Aşk" عام 2007، بالإضافة لجائزة من جمعية "الصحفيين الذهبي" كأفضل ممثلة على المسرح، كما حصلت على جائزة من "الإذاعة والتلفزيون" كأفضل ممثلة في سنة 2008 عن مسلسل "أمي".
قدمت العديد من الأعمال المسرحية منها Rol aldığı tiyatro oyunları، Ayrılık، Cadı Kazanı، Köse Dağın Köprüsü، Barış، Kızılırmak Karakoyun، وغيرها من الأعمال المميزة.
كما أدت العديد من الأدوار التلفزيونية منها Bir İstanbul Masalı، Hırsız Polis، وبعض الأفلام السينمائية مثل Kilit، Devrim Arabaları، İlk Aşk، Anlat İstanbul.




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@​

طلعت بولوت


855.jpg

طلعت بولوت فنان مسرحي تركي من مواليد عام 1959، شارك في الكثير من المسلسلات التلفزيونية.
تخرج من جامعة "هاستيب" قسم هندسة الإلكترونيات، وبدأ حياته الفنية عام 1975 في مدينة أنقرة على مسرح "ديميتروف" للفنون، لينطلق بعدها محققا نجاحات كبيرة في السينما، خاصة بعد فيلمه "Hazal" الذي يعد شهادة ميلاده الحقيقية.
شارك طلعت بولوت في فيلم "Manisa Tarazani"، عام 1994 والذي سبب له شهرة جماهيرية واسعة، كما حاز بسببه على جائزة أفضل ممثل في مهرجان "أنقرة" عام 1995.
وفي عام 1988 حاز على جائزة أفضل ممثل في مهرجان "أنقرة" عن فيلم "Herşeye Rağmen"، كما حصل على جائزة دعم لأفضل ممثل عام 1983 في مهرجان "أنطاليا" عن دوره في فيلم "Derman"، بالإضافة لجائزة أخرى من نفس المهرجان ولكن عام 2000 كأفضل ممثل في فيلم "Melekler Evi"، وفي نفس العام حصل على جائزة "السينما التركية" كأفضل ممثل عن فيلم "Abuzer Kadayif".
شارك في العديد من الأفلام التي أثّرت في تاريخه الفني مثل Köçek، Prenses، Karanfilli Naciye، Cemile Ve Umudun Masalı، Kurtar Beni، Saklambaç، Aşk Olsun، وغيرها الكثير من الأعمال المميزة.








@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@​

إلهان شيشين

856.jpg

يشارك الفنان "إلهان شيشين" في مسلسل "أمي" بدور رجل البوليس "علي"، وهو من مواليد 18 يونيو عام 1948، في مدينة "مانيسا".
بدأ مسيرته الفنية عام 1968 حيث شارك ببعض الأغاني التي أثارت ضجة كبيرة في عالم الغناء، وفي عام 2002 أسس فرقة غنائية أطلق عليها اسم مجموعة "Gündoğarken"، لكن بالرغم من ذلك قام بتأدية الكثير من الأغاني المنفردة.
ومن أشهر ألبوماته الغنائية Aşk Haklı عام 1994، وNeler Oluyor Bize عام 2002، وŞimdi Ben Bu Şarkıları Kime Söyleyeyim عام 2004، كما قدم خلال عامي 2005 و2006 ألبومين غنائيين هما Aşk Yalan، والأخير يحمل اسمه İlhan Şeşen.
 
أعلى