مصري يحرق نفسه , على الموضة التونسية

theprince

المدير العام
طاقم الإدارة
3886118847.jpg

يا كبير عايز اشتغل
أعلنت مديرية الصحة بالاسكندرية وفاة المواطن، الذي قام بإشعال النار في نفسه - الثلاثاء، متأثرًا بحروق من الدرجة الثالثة أصابت أنحاء جسده بمستشفى الأميري الجامعي بالمحافظة.

من جهتها قررت النيابة تشريح الجثة واستدعاء أسرة المتوفي لسماع أقوالهم في الواقعة، كما طلبت تحريات المباحث وتقرير المعمل الجنائي بعد معاينة مكان الحادث.

وكان أحمد هاشم السيد (25 سنة - عامل بناء)، ويسكن بمنطقة خورشيد بالإسكندرية التابعة لقسم شرطة المنتزه أول، قد سكب البنزين على جسده، وأشعل النار في نفسه احتجاجًا على البطالة.

ويعمل السيد كـ ''عامل بناء''، إلا أن ظروف البطالة التي كان يمر بها جعلته يُقدم على الانتحار قبل ذلك، حيث أقدم على قطع شرايين يده في محاولة منه للانتحار.

ولم يكمل المتوفي تعليمه، خاصة في ظل أن له 6 أشقاء توفي أحدهم وأخ آخر معاق.. وربما تكون هذه الظروف هي التي أدت إلى إقدامه على إشعال النار في نفسه هروبًا من البطالة وظروف الحياة القاسية التي نشأ فيها.

يشار إلى أن مواطن آخر يدعي محمد فاروق كمال (51 سنة - محام) من منطقة السيدة زينب، قد حاول الانتحار بسكب البنزين على نفسه أمام مجلس الوزراء، صباح الثلاثاء، وتم انقاذه.

وكان مواطن يدعى عبده حماده، من الاسماعيلية، قد أشعل النار في نفسه أمام مجلس الشعب، صباح الاثنين، إحتجاجًا على تردي أوضاعه المعيشية، وتخفيض حصته من الخبز.
متصفحك لا يدعم الجافا سكربت أو أنها غير مفعلة ، لذا لن تتمكن من استخدام التعليقات وبعض الخيارات الأخرى ما لم تقم بتفعيله.

 
أعلى