منتجات عالمية للعناية بالبشرة ..

souka dreams

New member
السلام عليكم جايبالم اليةم منتجات راااائعة وعالمية للعناية بالبشرة .
اخليكم مع الصور:(inlove):

649.jpg



تطلق شركات التجميل العالمية مستحضرات عديدة ومتنوعة، و تعمل على تطويرها باستمرار لإرضاء حاجات أكبر عدد من النساء اللواتي يسعين خلف الجمال والشباب الدائم. ومن هذه المستحضرات الرائعة، اخترنا لك افضل الكريمات لتدللي بها نفسك بحسب رغباتك..

ترميم ليلي للوجه والعينين Estée Lauder Advanced Night Repair
مستحضران مذهلان مخصصان للترميم الليلي: الأول مصل لترميم بشرة الوجه والحدّ من ظهور علامات الشيخوخةAdvanced Night Repair Synchronized Recovery Complex، والثاني Advanced Night Repair Eye Recovery Complex للعناية التامة بمحيط العينين.



168.gif
168.gif
168.gif
168.gif



650.jpg



إخماد نار البشرة الثائرة Clinique Redness Solutions
ودّعي البقع الحمراء، ولطفي بشرتك الثائرة باستعمال مجموعة Redness Solutions التي تخفي الطفح الجلدي،وتحمي البشرة من التعديات الخارجية والعوامل المثيرة للجلد. هذه المستحضرات متوافرة بتركيبات مختلفة تلطف البشرة بعد الخضوع لجراحة التجميل، أو التعرض للتحسس والشعور بالحكة والوخز.




168.gif
168.gif
168.gif
168.gif




651.jpg



عناية شاملة Chanel Précision Sublimage
مجموعة مستحضرات رائعة مصممة لتوفير عناية شاملة بالبشرة مهما كان نوعها أو سن المرأة التي تستعملها. وهي مميّزة بصيغتها المريحة ومستخلصاتها التي تعيد النضارة والشباب إلى ملامح الوجه، وتجعلها مشرقة ومتألقة.



168.gif
168.gif
168.gif
168.gif




652.jpg


تبييض البشرة وإزالة البقع الداكنة Guerlain Perfect White Pearl Lily Complex Advanced
أفضل إستراتيجية متكاملة لتبييض البشرة بعمق، مركزة بمركب السوسن اللؤلؤي رمز البياض السرمدي والنقاء الصافي. هذه المستحضرات تعالج البقع الداكنة وتمنع ظهورها من جديد، كما توّفر الحماية القصوى للبشرة من التعديات الخارجية المسؤولة عن مشاكل الجلدية.

168.gif
168.gif
168.gif
168.gif



653.jpg



خاص بالمرأة التي بلغت سن اليأس Lancôme Absolue Precious Cells
كريمات لمحاربة الشيخوخة، ترتكز على مبدأ الخلايا الجذعيّة القادرة على تجديد نفسها في شكل منتظم طوال الحياة. وهي توفر ترميماً مثالياً للبشرة، وتخفي علامات الشيخوخة خلال ستة أيام فقط.

168.gif
168.gif
168.gif
168.gif






654.jpg





راحة واستمتاع
Chanel Précision Démaquillants


مجموعة رائعة من مستحضرات تنظيف البشرة مصممة لإرضاء المرأة العصرية وتحويل لحظات العناية بالبشرة إلى متعة حقيقية.تضم المجموعة 3 فئات من المستحضرات المزيلة للماكياج: المنقيّة Pureté والملطّفة Douceur والمريحة Confort. إن صيغة هذه المستحضرات المريحة جداً،توفّر النداوة والنقاوة والإشراق لملامح الوجه، وتلتقط الملوّثات وتزيلها نهائياّّ.


168.gif
168.gif
168.gif
168.gif


655.jpg




انتعاشة الماء
Clarins Gentle Foaming Cleanser

مستحضرات رغوية شهيّة ومنعشة مصممة لتنظيف البشرة من الشوائب والماكياج بأسلوب سهل وعملي يعتمد التدليك والشطف بالماء. هذه المجموعة تمنح بشرتك النظافة والراحة بفضل تركيبتها التي تحافظ على توازن البشرة، وهي متوافرة بخلاصة زبده الكار يتيه للبشرة الجافة والحساسة، وبذر الكتان للبشرة العادية والمختلطة، والتمر الهندي للبشرة المختلطة والدهنية.



168.gif
168.gif
168.gif
168.gif


656.jpg






نقاوة وتألق
Bourjois Fresh Cleansing Gel


صمم هذا الهلام المنظّف ليلائم كل أنواع البشرة خصوصاً الدهنية منها.فالتزاوج بين نقاوة المياه وتركيبة الهلام الرقيقة يساعدعلى تنظيف البشرة بلطف من دون أذيّتها. يحتوي الهلام المنظّف من Bourjois على إسفنج مجهري مقاوم للزهم، وخلايا الخيار المرطّبة والمرممة، وحينما يلتقي هذا الجل مع الماء يتحوّل إلى رغوة لطيفة تتمتّع برائحة البحر المنعشة.

منقول
 
أعلى