برامج منع الاختراق ومنع برامج التجسس الجديدة ، تقنيات القرصنة والتدخلات الأخرى على اج

theprince

المدير العام
طاقم الإدارة
برامج منع الاختراق ومنع برامج التجسس الجديدة ، تقنيات القرصنة والتدخلات الأخرى على اج
بسم الله الرحمن الرحيم

برامج منع الاختراق ومنع برامج التجسس الجديدة ، تقنيات القرصنة والتدخلات الأخرى على اجهزة كمبيوتر

Privatefirewall 7.0.20.46​


Privatefirewall 7.0.20.46 | 7.80 Mb​


نبذاة اللبرنامج
Privatefirewall هو جدار ***ية سطح المكتب متكاملة ومتعددة الطبقات برامج منع الاختراق يسلم التوقيع أقل ، و***ية ساعة الصفر من الفيروسات المعروفة أو برامج التجسس الجديدة ، تقنيات القرصنة والتدخلات الأخرى على اجهزة كمبيوتر ويندوز والملقمات.
ويتألف من عدة طبقات Privatefirewall متميزة بما في ذلك جدار ***ية سطح المكتب ، مدير الميناء ، عنوان الترشيح ، ومراقبة العملية ، والتطبيق / نمذجة سلوك النظام ومكونات الشاذة. Privatefirewall 5.0 يقيم WinAPI المكالمات والتحليلات قائمة شاملة للمتغيرات النظام ومفاتيح التسجيل الحساسة أمنيا والتنبيهات لمدراء البرامج الضارة المحتملة ، هجوم ، أو انتهاكات السياسات.

Privatefirewall الطبقات نهج لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ومؤسسة الدفاع عن نقطة النهاية يعالج نقاط الضعف ويندوز ان قراصنة استغلال لكسب الوصول غير المصرح به النظام وتسبب ضررا على النظم والبيانات الخاصة.

نماذج Privatefirewall وترصد سلوك النظام لتحديد ومنع نشاط مميز من البرامج الضارة المعروفة ، والقرصنة ، وأنواع التهديد والخداع الأخرى بحيث مستخدمي الكمبيوتر الشخصي ومديري تكنولوجيا المعلومات داخل صغيرة ، متوسطة أو يمكن أن المنظمات الكبيرة على نحو أكثر فعالية و***ية استباقية البيئات والبيانات الخاصة ل التي هي مسؤولة عنها.

غير موثوق بها وإعدادات الإنترنت أمن الشبكات والمواقع على شبكة الإنترنت والبرامج المتكاملة ، والطريقة التي تطبيقات البرمجيات والعمليات ذات الصلة يمكن الوصول إلى الإنترنت يمكن تهيئتها بسهولة عن طريق إدارة Privatefirewall بديهية وحدة التحكم.
وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية - Privatefirewall - :

استباقية ، الدفاع متعددة الطبقات :

-- متقدم تصفية الحزمة -- الملكية التفتيش علبة جليل التكنولوجيا تراقب كل الاتصالات بين أجهزة الكمبيوتر والإنترنت وبالكشف عن وبنات لجميع حركة المرور غير المصرح به. Privatefirewall يسمح تعديل بسيط من مستويات الأمان (عالية / منخفضة / مخصص) لوضع درجات مختلفة من الأمن لشبكة الإنترنت والوصول إلى شبكة الاتصال المحلية.

-- في نهاية المطاف تطبيق التحكم -- درجة عالية من التحكم وحدة التحكم تكوين تطبيق يتيح لك لتحديد بالضبط ، وكيف يمكن الوصول إلى تطبيقات الإنترنت.

-- عملية الكشف -- يمنع الفيروسات ، وأحصنة طروادة والديدان وغيرها من البرامج الضارة من خلال تتبع جميع العمليات موثوق بها وتوفير تنبيهات عند أي عملية محتملة محاولات خبيثة لتشغيل.

-- نظام الكشف عن الشذوذ -- نظام الكشف عن الشذوذ خطوط الأساس محرك الاستخدام العادي على أساس متغيرات النظام مثل وحدة المعالجة المركزية استخدامها ، والخيط العد ، وغيرها. ويتم رصد أنماط الاستخدام العادي من تشغيل تطبيقات ويتم إنشاء التنبيهات كما تم الكشف عن نشاط غير عادي.

-- الذكي علبة تنبيهات -- الاتفاق ، التنبيهات علبة سهلة الاستخدام توفر معلومات مفصلة عن الأحداث الأمنية ، والبحث على شبكة الإنترنت العرض الأصلي للتحقيق مريحة ، والمحددة سلفا ، ذكي المهلة الردود.

-- الخلسة الأسلوب -- الكمبيوتر غير مرئي على الانترنت وعندما خلسة إلى المتسللين المحتملين.

-- ميناء التتبع والإبلاغ -- تتم مراقبة جميع المنافذ لمنع التسلل غير المصرح به والمسح الضوئي والنظام. يتم إنشاء تقارير مفصلة عن كل ميناء من مسح واستطلاع محاولات أخرى بالإضافة إلى فوري على الشاشة التنبيهات.

-- البريد الالكتروني كشف الشذوذ -- Privatefirewall يخفف من تأثير الهجمات التي تستهدف عملاء البريد الإلكتروني من خلال تتبع حجم وتواتر من رسائل البريد الإلكتروني الصادرة. Privatefirewall ينبهك وكتل انحرافات غير مقبولة من نشاط البريد الإلكتروني العادي.

تطبيق مراقبة وإدارة جدار ***ية السياسات العامة :

-- رصد كل حركة المرور من والى جهاز الكمبيوتر ومنع التطبيقات الموثوقة من يتم ، مرحبا بين جاكيد ، لسرقة المحلية أو الشبكة الوصول إليه من الملفات.

-- إن عملية رصد يضيف بعدا مهما للدفاع عن جدار ال***ية التقليدية من خلال تحديد خصائص السلوك عملية على مستوى التقنيات واقتحام نشاط البرمجيات الخبيثة.

-- مراقبة التطبيقات التي يمكن الوصول إلى الإنترنت ، وعما إذا كان للسماح / منع كل تطبيق مع كل استخدام أو جعل أذونات دائمة. المتكاملة محددة و / أو يمكن أن يكون قد تم حظره أو الوصول إلى مواقع سمح

-- تعريف الحزمة تطبيق معين أو تصفية قواعد عالمية التي يمكن تطبيقها على واردة ، المنتهية ولايته أو حركة المرور في الاتجاهين.

-- عرض أو إنشاء تقارير جدار ال***ية المتقدمة التي تم فرزها حسب ويب ، والبريد ، أو الوصول إلى نظام محاولات تمتد ساعات ، أيام أو أسابيع ، أو الفترات الزمنية المخصصة.

لا مثيل لها سهولة الاستخدام :

-- الأمن Privatefirewall المسبقة ، ليالي توفير أفضل ***ية الكمبيوتر فور التثبيت. الإعداد والتكوين هي تلقائية تماما حق من خارج منطقة الجزاء.

القضاء معقدة -- التكوين بنقرة واحدة من إعدادات الأمان المعرفة مسبقا في البيت ، المكتب ، ولمحات عن بعد ضبط التطبيق.

-- Privatefirewall يكشف مريح اتصالات الشبكات المحلية ويحدد القواعد التي تتيح تلقائيا الوصول ضمن هذه الشبكة.

-- مجموعة متنوعة من واجهات تكوين مخصص يمكن الحصول عليها بسهولة للمستخدمين المتقدمين.
-- هو متكامل تماما مع Privatefirewall الأمن ويندوز إكس بي مركز.
الاحتياجات :
-- 486 المعالج
-- 16MB من ذاكرة الوصول العشوائي

 
أعلى