المدير العام
طاقم الإدارة
تحميل برنامج McAfee VirusScan Enterprise 8.7i RC قاهر الفيروسات الشهير
501.gif

عملاق الحمايه الشهير

McAfee VirusScan Enterprise 8.7i RC

للحمايه من الفيروسات وملفات التجسس

497.jpg

برنامج حماية يحمي جهازك من الفيروسات وملفات التجسس وملفات وبرامج غير مرغوبة viruses, worms, Trojan horsesلدى البرنامج قدرات عالية فهو من شركة مكافي الشهيرة والراقية جداً في برامج الحماية مميزات البرنامج قوية وشاملة ضد الفيروسات . أمن ضد البرامج الغير مرغوبة والضارة . يمنع ملفات التجسس والملفات الضارة الاخرى . يفحص الذاكرة بشكل قوي وحماية رهيبة . يفحص البريد الالكتروني قبل فتحه وبعد فتحه . مفيد ايضاً يقوم بفحص ذاكرة الجوال من الفيروسات ويحميها منه عند اتصال الجوال بالكمبيوتر . الجديد فيه يدعم ايضاً نظام Microsoft Server 2008 ويدعم ايضاً Server 2008 (Longhorn). عل خلاف الانظمة الاخرى السابقة . وهناك الكثير من المميزات الاضافية بالاضافه الى انه سهل الاستخدام

91.png

Protection program protects your computer from viruses and spyware programs and files unwanted viruses, worms, Trojan horses, .. Program has a high capacity of McAfee is famous and very high-protection software features a strong and comprehensive program against viruses. Software security against unwanted and harmful. Prevents spyware and other malicious files. Examine the memory is strong and the protection of awesome. Check e-mail before opening and after opening it. Is also beneficial to examine the memory of the mobile viruses and protect it. The new system also supports the Microsoft Server 2008 also supports Server 2008 (Longhorn). Unlike at other previous regimes. There are a lot of extra features in addition to being easy to use

33nxfuo.jpg

أعلى