توقف عرض ''شبرا تي في'' بعد اختفاء المنتج .. وأحمد رزق سيلجأ للقضاء

theprince

المدير العام
طاقم الإدارة
توقف عرض ''شبرا تي في''
بعد اختفاء المنتج .. وأحمد رزق سيلجأ للقضاء


f3677258fa9679c1c096b92dc5340c77_123547936_102.jpg



على الرغم من محاولة صناع سيت كوم"شبرا تي في" سباق الزمن ، والتصوير لأوقات تتجاوز الثمانية عشر ساعة يومياً ، لدرجة المبيت في الأستوديو كما قيل ، إلا أن هذا لم يمنع سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ التلفزيون ، بعد توقف عرض المسلسل عند الحلقة التاسعة ، بعد اختفاء المنتج وأي من مسئولي شركته ، وإغلاق هواتفهم المحمولة ، مما أدى لتوقف التصوير تماماً .

واكتشف أغلب من في العمل أنهم يحملون شيكات بدون رصيد ، وأن الممثلين والمخرج بل وعمال التصوير لم يحصلوا على رواتبهم وأجرهم في العمل ، مما جعل الاستمرار مستحيلاً بالنظر إلى الوضع الإنتاجي الخاص بالمسلسل .

من جهته ، أكد بطل المسلسل "أحمد رزق" في تصريحٍ لجريدة المصري اليوم أنه نادم بشدة على الاشتراك في هذا العمل ، ولكنه للأسف لم يعلم أنه سيواجه كل هذه المشاكل والعقبات ، ولو علم لاعتذر من البداية ، على الرغم من انجذاب الجمهور للأحداث وتطورها الدرامي ، والتي توقفت فجأة عند الحلقة التاسعة .

وأضاف رزق أن المهم الآن هو الحفاظ على حقوق الممثلين والعاملين بالمسلسل ، لذلك فقد تقدم بشكوى لنقابة الممثلين وسيلجأ بعد ذلك للقضاء من أجل الحفاظ على حقه الأدبي والمادي ، خصوصاً لكونه قد انتهى من 75% من مشاهده في المسلسل .
 
أعلى